Saturday 23 December 2017

بفوريكس تاجر القرن


ما هو تداول الفوركس تحديث أغسطس 05، 2016 تداول الفوركس يتداول العملات من مختلف البلدان ضد بعضها البعض. الفوركس هو اختصار من العملات الأجنبية. على سبيل المثال، في أوروبا، تدعى العملة المتداولة اليورو (ور) وفي الولايات المتحدة، وتسمى العملة المتداولة الدولار الأمريكي (أوسد). مثال على تجارة الفوركس هو شراء اليورو مع بيع الدولار الأمريكي في نفس الوقت. وهذا ما يسمى لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. كيف يعمل تداول الفوركس يتم تداول الفوركس عادة من خلال وسيط أو صانع سوق. كمتداول الفوركس. يمكنك اختيار زوج العملات التي تتوقع أن تتغير في القيمة ووضع التجارة وفقا لذلك. على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت 10،000 يورو في كانون الأول (ديسمبر) من عام 2015، فقد تكلفك حوالي 10،500 دولار أمريكي. خلال عام 2016، ارتفع اليورو أو القيمة مقابل قيمة الدولار الأمريكي 39. في نهاية أبريل، كان 10000 يورو بقيمة 11،600 دولار أمريكي. يمكن وضع صفقات الفوركس من خلال وسيط أو صانع سوق. أوامر يمكن وضعها مع عدد قليل من النقرات وسيط ثم يمر النظام جنبا إلى جنب إلى شريك في السوق بين البنوك لملء الموقف الخاص بك. عند إغلاق التداول الخاص بك، وسيط يغلق الموقف على السوق بين البنوك وتقيد حسابك مع فقدان أو ربح. هذا يمكن أن يحدث كل حرفيا في غضون بضع ثوان. تداول العملات الأجنبية لديها العديد من الحريات الأسواق الأخرى لا تستطيع تحمله. بسهولة الحرية الأكثر شعبية هو أن الرافعة المالية. الذي يسمح للتاجر بالتحكم في مضاعفات تصل إلى 50 ضعف رصيد الحساب في الولايات المتحدة (أو ما يصل إلى بضع مئات من المرات في بلدان أخرى أقل تنظيما). في حين أن هذه النفوذ الكبير يشعر جيدة عندما التجارة يعمل لصالحك على الفور، عدد قليل جدا من التجار يمكن التعامل مع النفوذ المتطرف بشكل جيد. وكشف تقرير بحثي مكثف أجرته شركة ديليفكس، وهو موقع معروف في مجال أبحاث الصناعة وتحليل الأخبار، أن التجار الذين كانوا الأكثر ربحية في المتوسط ​​على مدى خمس سنوات يتداولون في المتوسط ​​مع نفوذ خمس مرات، وفي كثير من الأحيان أقل من 10 مرات رافعة مالية . كما وجدوا أن التجار الأقل ربحا يتداولون أكثر من 25 مرة. لسوء الحظ، العديد من التجار تعلم الطريقة الصعبة التي تستخدم كميات كبيرة من النفوذ يترك التجار غير قادرين على التصرف في مصلحتهم إذا كان السوق يتحرك بقوة ضد موقفهم. ومن النتائج الرئيسية الأخرى التي خلص إليها التقرير البحثي أن التجار غالبا ما يستخدمون مخاطر غير مواتية لمكافأة النسب، حيث يفقد المتداولون ضعف الصفقات على صفقاتهم الخاسرة كما فعلوا على صفقاتهم الفائزة. وواصلت ديلي فكس توصية التجار باستخدام ما لا يقل عن واحد إلى واحد أو يفضل أن 1 إلى 2 خطر لمعدل المكافأة عند تداول فوركس. روس هورنز الفوركس استراتيجية ماستر نظام (غراي) من العقل من أكبر تاجر الفوركس من وقتنا يأتي أسرع وأسهل طريقة لكسب المال في سوق الفوركس من المحتمل تصور من أي وقت مضى. التجار بدوام كامل، والتجار بدوام جزئي، مبتدئين ومديري الصناديق التحوط يطلقون عليه أسهل، وأقل تعقيدا، أسلم وأسرع وسيلة لجمع الثروة تداول العملات الأجنبية من المرجح أن تجد من أي وقت مضى. كيف تبسيط جذريا كيف يمكنك التجارة في السوق يمكن أن تجعلك أكثر ربحية وأكثر من ذلك بكثير خطر الخاص بك على الفور. كيفية إزالة التوتر الذي غالبا ما يصاحب التداول. كيفية زراعة الأرباح الخاصة بك عن طريق التداول بطريقة كسول. هنا، في نهاية المطاف، هو نظام بناء الثروات سهلة وفعالة بشكل ملحوظ لأولئك منا الذين لا يريدون لقضاء ساعات على ساعات التداول في السوق. استراتيجية الفوركس ماستر هو حقا حلم التجار الفوركس تتحقق. أبسط وأضمن طريقة لكسب المال تداول الفوركس التي أنا على علم بها. وسوف تغير جذريا كيف تتداول بطريقة يمكن بسرعة، وبكل جهد تقريبا، تعطيك الثروة والحرية التي تريدها. لقد قضيت السنوات ال 13 الماضية مساعدة التجار الآخرين تصبح مربحة في السوق أن معظم سوف اقول لكم هو صعبة واحدة لإتقان. لقد علمت الآلاف من التجار كيفية إتقان التداول الفوركس على مدى السنوات ال 13 الماضية، تتمتع كل دقيقة منه، ويشعر أنه لشرف قد تمكنت من القيام بذلك. روس قد علمت أكثر من 6750 شخص كيفية تداول الفوركس بشكل صحيح وربحي وربما هو الأكثر احتراما ومستشار موثوق به في جميع الفوركس. الأهم من ذلك، لقد استمعت كما تنفيس التجار إحباطهم مع ما كان متاحا في طريق النظم التي عملت فعلا للناس مشغول. معظم الناس ليس لديهم ساعات لقضاء تعلم نظام معقد الذي يتطلب بعد ذلك المزيد من الساعات للتجارة. ربما كنت قد سمعت الإحصاء أن نحو 95 من تجار الفوركس تفشل. هذا ببساطة ليس صحيحا. انهم يتخلىون. هيريس الجزء المحزن، وليس خطأهم. فهي ببساطة لا تملك الوقت لتعلم نظام معقد. لقد حلت هذه المشكلة. ولهذا السبب قررت أن أشارك نظام الفوركس الأول القائم كليا على الاحتياجات الحقيقية، والرغبات، والنضالات، والإحباطات والصرخات للمساعدة من الآلاف من التجار اليومية، مثلك، والتي تمتد على مدى السنوات ال 13 الماضية. فعلت ذلك من خلال الاستماع إلى ما كنت تريد حقا في النظام. بالتأكيد، نحن جميعا نريد أن تكون مربحة عندما نتاجر. ولكن فوجئت لمعرفة أن هناك أكثر من ذلك بكثير كنت أتمنى وأنهم كانوا جميعا نفس الأشياء كنت أبحث عن في النظام. على سبيل المثال، كل تاجر لديه شخصيته الفريدة وأسلوبه. أنا متأكد أنك تفعل. المشكلة مع كل نظام هناك هي أنها حجم واحد يناسب الجميع وأردت أن النظام الذي كان مرنا، وسوف تعمل لأحد. استراتيجية ماستر فوركس قابلة للتخصيص لتناسب كل نمط التجار في حين لا تزال توفر واضحة وموجزة وسهلة لمتابعة قواعد لكل والتجارة التي تضعها. هناك 4 طرق فريدة من نوعها لتجارة النظام، مع العديد من الاختلافات الممكنة على كل. هناك استراتيجية لكل نوع من التاجر. هذا النظام يمكن أن تعمل لأي شخص والجميع. إنه تتويج كل ما تعلمته عن تداول سوق الفوركس للربح على مدى السنوات ال 13 الماضية. قضاء ساعات لا تحصى تتحدث مع التجار الآخرين، من المبتدئين لتحوط مديري الصناديق. استثمار الآلاف من الساعات والدولارات في اختبار استراتيجيات مختلفة. ويجب أن أعترف أنني عرفت بعض الإخفاقات على طول الطريق. هذا النظام هو إرثي وهديتي لمجتمع الفوركس بأكمله. انها ليست فقط النظام الأكثر ربحية باستمرار لتداول الفوركس في رأيي، بل هو أيضا أسهل للتعلم والتجارة. ماتياس بيغور (طالب الحالي) صنع 101.25 في 13 يوما لقد عرفت دائما عميق أن النظام الأكثر دقة ومربحة من أي وقت مضى سوف تخلق، من المرجح أن يكون أبسط أيضا، وأنه هو. أنت ذاهب إلى الحب هذا الجزء، لذلك تولي اهتماما. من السهل التجارة. أكثر بكثير من النظم الأخرى الميكانيكية، لا حاجة للكثير من التفسير. لا حاجة لدراسة خطوط الاتجاه، وظروف السوق أو الدعم والمقاومة. يعمل على أي إطار زمني. يمكن أن تعمل من أجل أي شخص. ترى إشارة، كنت تأخذ التجارة. (وأنه يولد طن منهم، عليك أن تكون دائما قادرة على العثور على الإعداد الجيد.) سترى المزيد من الاجهزة جيدة كل يوم مما كنت قد رأيت مع أي نظام آخر. 4 أنواع مختلفة من الصفقات التي تجعل أي شيء تقريبا في السوق مربحة، عندما كنت تعرف ما يجب القيام به. الطريقة الفريدة من نوعها مرشحات النظام يتداول بها يعني المزيد من الصفقات احتمال عالية، في كثير من الأحيان. يحدد الاتجاه مع دقة الساعة الذرية. أنا أرى معدل الفوز 80. أفضل جزء هو أنه مع كل هذه البساطة، وأنت تسير لرؤية قدرتك على الربح ترتفع من خلال السقف. سوف تكون التداول مع الثقة التي لم تعرف من قبل. يمكنك تذكر الوقت الذي حصلت فيه العواطف في الطريق وكنت خائفا من اتخاذ التجارة لقد جردت بعيدا عن العناصر التي يمكن أن تجعلك مترددة في اتخاذ التجارة التي يجب عليك. باختصار، فمن السهل أن نفهم وسهلة للتجارة. لقد قضيت كل هذا الوقت، والطاقة والمال تطوير هذه الاستراتيجية دقيقة صنع المال القاتل لأسباب انانية بحتة. أنا، على عكس الآلاف من ما يسمى التجار الذين هم مجرد المسوقين المنتج في تمويه، وجعل حياتي، وإطعام عائلتي، وسوف ترسل أطفالي إلى الكلية مع 100 من الدخل أنا جعل من التداول. نعم أنا أحصل على قطع صغيرة من الأنظمة التي أقوم بإنشائها، ولكنه جزء بسيط من ما أكتسبه من التداول. أنا فقط إرم في حسابي التداول. عندما أقوم بإنشاء نظام جديد لجعل لي المزيد من المال التداول. إذا كنت الإفراج عن ذلك للجمهور، يمكنك أن تتأكدوا من شيئين. فإنه يجعل المال. هذا هو النظام الدقيق أنا التداول مع واحد فقط. الطريق كسول مانز إلى الفوركس الثروات. كما تقرأ بقية هذه الرسالة سوف تكتشف طريقة حيث يمكن أن يكون حرفيا في التجارة في غضون عشرين دقيقة من الحصول على يديك على هذا النظام، وذلك باستخدام شيء يسمى التاجر كسول، وأن التجارة سوف أكثر من المرجح أن تجعلك المزيد من المال ، أكثر من أي شيء تقوم به حاليا. الآن أدرك أنه قد يكون من الصعب الاعتقاد، ولكن أؤكد لكم مرة واحدة كنت انظر كيف يعمل تاجر كسول، وسوف نرى كيف حتى مع نظام ميكانيكي بحت، لا تزال هناك طرق لضبطه وننسى ذلك والعودة إلى العثور على يوفي حققت أرباحا طيبة. هذا ليس روبوت، مساعد تجاري أو إي. لها طريقة قاتلة دقيقة من التداول على عكس أي شيء كنت قد رأيت. إذا كنت شخص مشغول، وأنت تسير في الحب كسول التاجر. يمكنك وضع أمر دخول، وقف الخسارة، وكنت لا تملك حتى أن ننظر إلى الشاشة مرة أخرى لمدة 24 ساعة. سيكون لديك تجارة أكثر كل يوم، وسوف يفاجأ كم منهم فائزين كبير. فإنه يمكن أن تنمو بشكل كبير حسابك كل شهر في أقل بكثير من الوقت من أنت التداول حاليا تجارة ليزي هي واحدة من أعظم إنجازات بلدي واستغرق وقتا هائلا من الوقت والجهد لتحقيق الكمال. وسوف يذهل لك كيف يجعلك المال حتى لو كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم. نضع في اعتبارنا، وهذا ليس الأتمتة من أي نوع، لها 100 التداول الميكانيكي القيام به بطريقة لا أحد قد فعلت ذلك من قبل. كنت قد رأيت من أي وقت مضى واحدة من تلك آلات الخبز حيث في الصباح كنت مجرد تفريغ في جميع المكونات ومجرد تعيين الموقت فإنه يمزج لهم، يزن الخبز، ويتيح لها الارتفاع ثم يخبز. أنت تأتي إلى المنزل الساخن، طازجة، الخبز محلية الصنع. نوعه من هذا القبيل، ما عدا هذا الخبز هو النوع الذي يمكنك شراء الاشياء مع. ثاتس واحدة فقط من العديد من الطرق التي يمكن أن تتداول ماستر استراتيجية الفوركس، وكلها سريعة وبسيطة للتعلم، مخاطر منخفضة للغاية، ولها أكبر احتمال لإنشاء أشهر مربحة باستمرار من أي نظام رأيته من أي وقت مضى. فلماذا مشاركة هذا النظام الجديد أفترض أنني قد قضيت الكثير من الوقت في التحدث مع التجار كما أي شخص. وبينما أعرف الكثيرين الذين يتداولون حياة جيدة جدا، يبدو أن الأغلبية تكافح من أجل أن تكون مربحة. وهناك عدد كبير منهم حتى يفقد وفي نهاية المطاف مجرد التخلي عنه. تلك التي هي المقاتلين، الذين يعرفون الحقيقة، وأنا سوف أشاطركم في الثانية، نريد فقط شيئا يعمل بشكل أفضل وأسرع. هذا ما أردت وهذا هو السبب في أنني بنيت هذا النظام. ميزة ضخمة مذهلة لديك أكثر من البنك الكبير وصندوق التحوط الرجال. على الرغم من أن معظم التجار يعتقدون أنهم تحت رحمة البنوك الكبيرة والصناديق. والحقيقة هي أن لدينا ميزة واضحة عليها. يمكننا الاستفادة من زخمها. نحن لسنا في رحمتهم، ونحن بذكاء ركوب ذيول معطفهم. والحقيقة هي أن العديد من العملات المتداولة لا يتم تداولها حتى للربح. ويجري تداولها لأن بعض الشركات الكبيرة تحتاج فقط يورو بدلا من الدولار لتلبية الرواتب، أو إجراء عملية شراء كبيرة. المنافسة لكسب المال ليست شرسة كما معظم سيكون لديك للاعتقاد. انها ليست لعبة صفر مجموع أن المسوقين قد كنت تعتقد، حيث شخص واحد يجب أن يخسر للآخر للفوز. معظم تذهب إلى الفوركس التفكير أنها سوف تكون غنية في الشهر. هذا هو كذبة قال من قبل المسوقين لتحصل على إعطائهم أموالك. لن يحدث أبدا. الحقيقة هي أن الفوركس يمكن أن تجعلك غنيا جدا. ويمكن أن تفعل ذلك أسرع من معظم أي شيء آخر وأنا أعلم، إلا ربما الفوز في اليانصيب. لكنه لن يحدث في شهر أو حتى ثلاثة. نعم يمكنك البدء في صنع المال في غضون 20 دقيقة من الحصول على هذا النظام إذا كنت مجرد قراءة على التجارة كسول. ولكن الأغنياء سوف يستغرق قليلا من الوقت والممارسة. تداول الفوركس هو بناء الأعمال التجارية. بناء عليه الحق، وسوف تنجح، وبناء عليه خطأ وسوف تفشل. إم على أن تظهر لك كيفية بناء الحق والقيام بذلك في غمضة عين. ثم مع مرور الوقت يمكنك بناء هذا العمل في إمبراطورية، ويمكن أن تصبح الأغنياء كما تريد أن تكون. السماء هي الحدود. العنصر السري الذي يضمن عمليا نجاحك. أنا لن فقط أرسل لك مربع من أقراص الفيديو الرقمية، دليل التداول، ورقة الغش ونقول حظا سعيدا مع ذلك. إذا كنت قد عملت معي في الماضي ثم كنت أعلم أن هناك أكثر من ذلك بكثير لنظام روس القرن من النظام سوف أعمل شخصيا معكم في منطقة الأعضاء الخاصة ليس فقط يعلمك كل شيء هناك لمعرفة حول تداول النظام، ولكن أيضا كل ما أعرفه عن تداول الفوركس الذي سمح لي أن يعيش حياة رهيبة وحسد عليه من تاجر بدوام كامل لأكثر من عقد من الزمان. كيف يمكنني أن أكون واثقا جدا من أنني يمكن أن تجعلك تاجر الفوركس ناجحة لأنني فعلت ذلك من قبل، في كثير من الأحيان، مع الناس من كل مشوار الحياة. اسأل أي شخص يعرفني وسوف يقولون لك الأمرين الذي يحصل لي على إطلاق وحماس تتداول ومساعدة التجار الآخرين تنجح. في لحظة سأقول لكم كل شيء عن منطقة الأعضاء وسترى لماذا كل ما لديك في متناول يدك اليوم، سيجعل من الصعب حقا أن تفشل. كنت أعرف أنه كان من الممكن أن يكون من الممكن أن يجعل النظام الذي يمكن حقا مضاعفة حساب كل وكل شهر وأعتقد أن هذا واحد قادر تماما من القيام بذلك. أعلم أنك ترى أنظمة تدعي أنها ضاعفت حسابا في كل شهر. يمكن لأي شخص أن يأتي مع شهر جيد واحد. ولكن لا شيء رأيت يمكن أن تفعل ذلك باستمرار. وأعتقد أن هذا يمكن للمرء أن. قبل أن أقول لكم عن النظام، اسمحوا لي أن أقول لكم لماذا قضيت هذا الوقت والكثير من الطاقة خلق ذلك. وقد بني هذا النظام التجاري لتكون بسيطة وفعالة وسهلة للتجارة وخلق الثروة بسرعة إلى حد ما. كل ما أردت. هذا قد صدمة لكم ولكن أريد الحصول على أكثر ثراء وأريد أن أفعل ذلك عاجلا من وقت لاحق. ولكن هيريس الشيء. آمل الجميع الذين يتداول هذا النظام هو قادرة على مضاعفة حساب التداول كل شهر. بالطبع هذا لن يحدث للجميع، فإنه قد لا يحدث لأي شخص ولكن أنا متأكد من أمل ذلك. لا شيء من شأنه أن يجعلني أكثر سعادة من رؤيتكم تصبح غنية بسرعة ومعرفة أنني ساعدت على الوصول الى هناك. الآن إذا كنت تعرف لي، فأنت تعرف أنني جميلة الرجل. أنا أكره الضجيج. ولكن يجب أن أعترف، وأنا على الأرجح تأتي قليلا بهذه الطريقة في هذه الرسالة. أنا فقط لا يمكن أن تحتوي على الإثارة حول هذا النظام. هذا هو النظام الذي كنت دائما أتمنى أن أخلق. كما كنت تقرأ هذا ورؤية فقط كيف مختلفة إلى حد كبير، بسيطة، لكنها مربحة للغاية هو، أنا متأكد من أنك تحصل على متحمس كذلك. أنت لا أدرك ذلك بعد، ولكن أنت على وشك فتح الباب الذي سوف تكشف عن الأشياء حول قدرتك على كسب المال حتى حتى الآن كنت قد فكرت مستحيلة. إم على وشك أن تظهر لك طرق تداول الفوركس التي تطير في مواجهة كل ما سمعت من أي وقت مضى. الفوركس لا يجب أن يكون من الصعب أن تكون مربحة. أنت على وشك اكتشاف الحقيقة حول تداول الفوركس. الحقيقة التي سوف تتعارض مع كل ما قيل لك حتى الآن. مع المعرفة كنت على وشك كسب، تداول العملات الأجنبية، وكسب المال بذلك، سوف تصبح أبسط وأسرع وأسهل مما كنت أحلم ممكن. من الصعب الاعتقاد أنني لا أطلب أن تعتقد أي شيء فقط، لديك كل الحق في أن تكون متشككا. ولكن كما تقرأ هذه الرسالة بأكملها سوف تبدأ في فهم أن تداول الفوركس، وعيش جيد، ليست صعبة كما كنت قد أدت إلى الاعتقاد. بحلول الوقت الذي انتهيت التهام شذرات الحكمة أنا ذاهب للمشاركة معكم في الصفحات التي تلي، وسوف تعرف ما يجب القيام به لتصبح الفوركس والأبدية تداول الفوركس مربحة. لاري ريتشاردسون (طالب حالي) صنع 31.48 في شهر واحد هذا التداول يجب أن يكون صعبا، وأن معظم المتداولين سوف يخسرون. ليس ذلك صديقي، وفي هذه الرسالة سوف أشرح لماذا هذا. حتى الحصول على مريحة وسوف تظهر لك كيفية جعل التداول، وجعل طن من المال القيام بذلك، أسهل من أي شخص يريد منك أن تؤمن به. عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، لقد كان حول كتلة الوقت أو اثنين. لقد تم إجراء تجارة حية استثنائية لأكثر من عقد من الزمان. ولكن الأهم من ذلك، لقد علمت آلاف الآخرين كيف نفعل الشيء نفسه. ولكن هذا أكبر بكثير وأكثر أهمية من مجرد تعلم كيفية التجارة. هذا هو حول كيفية جعل التداول بسيطة ولا تزال مربحة للغاية. وأنا أعلم أنك سمعت ذلك من قبل، ولكن هذا النظام هو على عكس أي شيء كنت قد رأيت من أي وقت مضى. فمن ثوري جدا، ولكن الأساسية، التي سوف تشعر وكأنك قد تعلمت بعض سر التجارية القديمة العظيمة التي لديها حتى الآن، تم حجب منك. ماذا يحدث إذا كنت لا تفعل شيئا مختلفا عن القيام به اليوم قال ما يكفي تيري نيومان (طالب الحالي) 64.07 في شهر واحد هذا الكمال أنظمة الجليلة المقدسة السعر الأصلي هو 999 أو 650 2 الدفع 1300 أوسد أنا بيع هذا النظام الحجاب المقدس فقط 36 أوسد بعد الدفع سوف تحصل: استراتيجية الفوركس مؤشرات مؤشر ماستر QTI. ex4 أمبير استراتيجية الفوركس ماستر وسر Manual. pdf (115PAGE) هيريس الشيء. أنا جعل المزيد من التداول المال من أحتاج إلى توفير حياة جيدة جدا لعائلتي. لهذا.

No comments:

Post a Comment