Tuesday 12 December 2017

مسحور رائحة شمعة حجم الفوركس


تشارمد أروما كاندل ريفيو قبل بضعة أشهر، اكتشفت هذه الشركة تدعى الشموع العطرة الشموع في الفيسبوك. يبيعون 100 شمعة من الصويا التي تحتوي على خاتم يستحق في أي مكان من 10 إلى 5000. في البداية، كنت متشككا حقا حول الفكرة. كيف يمكن أن يكونوا قادرين على التخلي عن حلقات داخل الشموع الخاصة بهم هل شموعها تكلف ذراع وساق من أجل لهم لتحقيق الربح أو شيء لم أدرك فقط 8217t فهم مفهوم ولا كيف أنها يمكن أن تحمل حتى لإرسال كل هذه الحلقات. بعد الكثير من الأبحاث، قررت أنه يجب أن يكون فقط كمية محدودة من حلقات تكلف أكثر من 200 منذ معظم كشفت شاهدت على الانترنت ذكرت أن حلقاتهم كانت في المتوسط ​​بين 50-100. ومع ذلك، بدا البعض منهم جميلا. قررت أن محاولة واحدة من فقط لمعرفة ما كان كل هذه الضجة حول. الشموع تكلف ما يقرب من 28 ثم اعتمادا على الشحن والمناولة فإنه يمكن تشغيل لكم ما يصل الى حوالي 40. منذ الشركة مقرها من تورونتو، أونتاريو بلدي الشحن will8217ve وضعت لي في 34. لا رهيبة ولكن لا تزال مكلفة نوعا ما لشمعة. ولكن بعد النظر في مقدار الشموع يانكي والحمام والجسم يعمل الشموع يمكن أن يكون، فإنه يبدو معقولا. عندما ذهبت على الانترنت لموقعه على الانترنت، وذكرت أن هناك تأخير سبعة أسابيع تأخر سبعة أسابيع لشمعة. انتهى بي الأمر الفيسبوك الرسائل الشركة لمعرفة ما إذا كان هذا خطأ لأنه لم يكن هناك طريقة كنت ذاهبا إلى الانتظار سبعة أسابيع لشمعة. عاد المالك لي بعد حوالي 24 ساعة، وأوضح أنه كان هناك مثل هذا التفجير من أوامر خلال فصل الصيف، كانت تدير منخفضة على الأسهم ومحاولة اللحاق بالركب. أبلغوني أنه إذا كان الموقع يقول الآن كان هناك وقت الانتظار سبعة أسابيع، وهذا هو المرجح كم من الوقت سوف تضطر إلى الانتظار. لم تذكر الشركة على الرغم من أنني لن تكون بخيبة أمل. هممم. قرارات. قرارات. على الرغم من أن وقت الانتظار بدا مثير للسخرية، أبلغت الشركة أن أعمل بلوق صغيرة نسبيا وأراد أن تفعل مراجعة على منتجاتها على أمل أن من المحتمل أن تسريع وقت التسليم. أنها لم تحصل على العودة لي على هذا واحد لكنه انتهى فقط حتى أخذ ثلاثة أسابيع ونصف لبلدي شمعة للوصول حتى من يدري أنا أمرت 8220 فانيلا Crepe8221 المعطرة واحدة منذ أنا لا أحب شمعة حلوة رائحة جيدة. عندما وصلت الحزمة، كنت طغت جدا من رائحة وبدأت الذعر التفكير كنت قد ارتكبت خطأ فظيعا. لم رائحة 8217t مثل الفانيليا على الإطلاق. انها رائحة في الواقع أقرب إلى رائحة زبدة التفكير فشار الزبدة سماكيرز شفة الفصل. ليس لطيفا لشمعة (في رأيي)، ولكن بعد فتح مربع واتخاذ نفحة من الشمعة الفعلية، وأنا قررت أن رائحة قوية يجب أن يكون للتو لأنها كانت مختومة في منطقة الجزاء لفترة طويلة. الشمعة نفسها لديها رائحة حلوة ناعمة لها ولم تغلب بأي وسيلة. كنت مسرور جدا مع كيف جاءت شمعة تعبئتها لي كذلك. كان مختومة في صندوق من الورق المقوى وملفوفة بشكل كامل في التفاف فقاعة. كل شيء كان سليما، وحتى لو كان مربع قد تضررت، وأعتقد أن الشمعة كان يمكن أن تكون محمية بشكل جيد. انها تناسب تماما داخل بلدي شمعدانات من باث و بودي وركس التي جعلتني سعيد لأنني غالبا ما يكون من الصعب العثور على الشموع (بخلاف تلك التي تباع من بامب) التي تناسب بشكل صحيح في هؤلاء أصحاب. في الأساس، حالما كنت قد وضعت على الرف الكتب، وأنا أضاءت ذلك. يكشف البعض لقد شاهدت أن الناس ترك لهم حرق لعدة ساعات في يوم واحد حتى يتمكنوا من الحصول على حلقاتهم. يبدو هذا 8217t حق لي. أحب الاستمتاع الشموع والسماح لهم حرق ببطء على مدى بضعة أيام أو حتى أسابيع حتى أنا didn8217t تريد أن يحرق خلال يوم واحد. يبدو لا طائل منه خاصة إذا كنت 8217re تنفق ما يزيد عن 40 لشمعة واحدة. أنا أحرقت الشمعة وإيقاف لمدة 2-3 ساعات يوميا لمدة ثلاثة أيام قبل أن أتمكن من رؤية رقائق القصدير. الحقيقة يقال، أنا ربما يمكن أن يكون قد حصلت عليه عاجلا ولكن تم وضع احباط مباشرة وراء شعار الشمعة 8217s حتى حتى تحولت شمعة حول أمس في حامل، أنا hadn8217t في الواقع كان قادرا على رؤيته تخرج. اوه حسناً. الآن، وأنا أقترح بشدة كنت ضربة الشمعة قبل أن تذهب حفر حولها في ذلك حتى الموقع ينص على القيام بذلك I8217ve شاهد العديد من يكشف على الانترنت حيث الناس يحرقون أنفسهم في محاولة للحصول على هذه قطعة صغيرة من احباط في حين أن الشموع لا تزال مضاءة . الناس يمكنك دائما استعادة شمعة بعد الحصول على احباط والشمع win8217t تجف بسرعة أن يمكنك can8217t الخروج من حلقة C8217mon فكر أولا حتى بعد تهب النيران، وأنا استخدم ملاقط لسحب التفاف احباط ثم محو قبالة الشمع الزائد. الحلبة تأتي في قفل البريدي البريدي صغير مع رمز تعلق عليه. ثم ملفوفة في 8487s في احباط لذلك لا يستغرق القليل من الجهد للوصول الى الحلبة لأن الشمع هو زلق. مرة واحدة حصلت على عصابة من أنا فوجئت سارة أنه كان الياقوت منذ أن 8217s بلدي حجر الميلاد. I8217ve يتساءل عما إذا كانت رائحة مسحور يضيف حلقات المولد إلى مزيج من حلقات العامة ثم يرسل كمية محددة أنهم يعرفون سيتم تسليمها في سبتمبر لأن الألغام كان الرابع أو الخامس خاتم الياقوت I8217ve ينظر على موقعه على الانترنت وحتى سبتمبر، I8217d لم يسبق لهم رؤيتهم إرسال واحد مع هذا الحجر قبل ولكن رأيت الناس يحصلون على حلقات أخرى المولد وفقا الشهر الذي تم تسليم الشمعة فيه. الحظ من التعادل أفترض. لذلك على أي حال، والعودة إلى بلدي ring8282after الحصول عليه من التفاف البلاستيك، أخذت رمز وذهب على الانترنت. خاتم بلدي تقييمه في 60، والتي في رأيي، لا تبدو عالية جدا لكيفية يبدو ولكن بعد ذلك مرة أخرى، لقد رأيت بعض المجوهرات زي مكلفة جدا هناك حتى ربما هو الحق بعد كل شيء الآن، لدي اثنين من القضايا مع هذه الحلقات . أولا هو أنها تأتي فقط في أحجام 6-8 و it8217s في الأساس تحصل على ما تحصل على شيء كيندا. من الواضح، يمكن أن أذهب والحصول على الحلبة الحجم ولكن حقا لا أريد أن حجم زي المجوهرات إيت 8217ll في نهاية المطاف يكلفني المزيد من المال من الحلبة ربما يستحق. أود أن أقول أن الحلبة وصلتني حوالي 7 و حجم عصري هو 5.5. تناسبها على حد سواء بلدي أصابع الفهرس ولكن أن 8217s قليلا غير مريحة نظرا للحجم الفعلي للحلقة. أتمنى لكم كان هناك طريقة يمكن أن أقول للشركة حجم أصابعك، وأنها سوف نرسل لك شمعة مع حلقة داخل وفقا لما ذكرتم. قد يكون عمل إضافي قليلا بالنسبة لهم ولكن على المدى الطويل وأعتقد أنه سوف تسدد بلدي المسألة الثانية isn8217t للقيام مع الشركة. It8217s للقيام مع الشعب الجشع على الانترنت يشكو لأن جميع الحلقات هي 8220fake8221. الاستماع، you8217re شراء شمعة التي تأتي مع حلقة مجانية. إذا كنت ترغب في حلقة مكلفة مجنون ثم أقترح عليك الخروج إلى People8217s أو بن موس وشراء نفسك واحدة لأن الفرص هي حلقة تتلقى isn8217t الذهاب إلى أن يكون يستحق تحميل القارب من المال. من يكشف I8217ve شاهدت، I8217ve ينظر ربما 10 أو 11 التي تنص على أن حلقاتها تستحق أكثر من 200. الشركة نفسها قد قال حتى لحلقات مكلفة حقا، سوف تتلقى فقط رمز. ثم يمكنك الاتصال بهم و that8217ll السفينة لك حلقة الخاص بك حتى من الواضح إذا كنت تتلقى حلقة في شمعة الخاص بك، it8217s لا 5000 واحد. أن نكون صادقين، I8217ve لم يشاهد كشف أن يظهر الشخص فقط تلقي رمز لذلك أعتقد أن it8217s نادرة جدا للحصول على عصابة باهظة الثمن ولكن كما قلت، you8217re شراء شمعة لا حلقة حتى الحصول على أكثر من ذلك. كل شيء، وأنا حقا تتمتع الشمعة. It8217s فقط حوالي 13 أحرقت أيضا وهو لطيف لأنه الآن يمكنني أحيانا ضوء ذلك والتمتع حقا رائحة. شيء واحد أود أن أرى هو بعض الروائح عطلة من تشارمد أروما. لاحظت أن لديهم أربعة شموع فقط للاختيار من بينها. الفانيليا كريب، الحلو البازلاء، المخملية الخوخ، الزمرد الجير. وأعتقد أن إضافة في روائح الخريف وكذلك عيد الميلاد عطلة العطور سيساعد على زيادة المبيعات. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، وبالنظر إلى قيل لي كان هناك سبعة أسابيع وقت الانتظار، يبدو أنهم 8217re تفعل كل الحق كما هو I8217m حقا نتطلع إلى محاولة هذا المفهوم مرة أخرى ولكن ربما في المرة القادمة I8217ll محاولة 8220Jewelry في الشموع 8220. It8217s نفس الفكرة ، فقط اخترت المجوهرات التي تريدها (أي خاتم، سوار، قلادة، أقراط) وكذلك حجم أصابعك (إذا اختيار البند حلقة) ثم يبدو أنها ترسل لك ما لديهم في الأسهم وفقا لما اخترته you8217ve الذي هو حقا ما أعتقد رائحة مسحور يجب أن ننظر. وأود أن أذكر أيضا أنني قد قرأت العديد من الاستعراضات التي تشير إلى حلقات تحولت مرتديها الاصبع الخضراء التي يمكن أن يحدث مع أي شكل من أشكال المعادن ولكن هو شيء أن نأخذ في الاعتبار في حال بشرتك حساسة جدا. وأود أيضا أن wnn8217t يوصي غسل يديك أو الاستحمام معها على ولكن بعد ذلك حقا anyn8217t القيام بذلك مع المجوهرات باهظة الثمن سواء على أي حال الشكر لقراءة الاستعراض الخاص بي على هذه الشمعة وتحقق من بلدي حلقة أدناه مجرد تجاهل بلدي هاندفينجرز القبيح آخر ملاحظة سريعة هي أن شركة يحب لك أن ترسل في الصور وأشرطة الفيديو من يكشف الخاص بك يمكنك الذهاب إلى موقعه على الانترنت. صفحة الفيسبوك. أو إينستاجرام لوضع علامة عليها جميع الآراء هي بلدي. لم يعوض بأي شكل من الأشكال عن أفكاري حول هذا الاستعراض أمرت شمعة كهدية لعيد الميلاد. أيضا، في المربع، كان فقاعة بلاستيكية وردي صغير، الذي كان حلقة داخل. أضع التعليمات البرمجية في الموقع ولكن كل ما يقوله هو الحلبة هو .925 الفضة الاسترليني وإرسال صورة من الحلبة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم. أي شخص آخر يكون هذا يحدث أنا أتساءل الآن إذا كان هناك حلقة في الشمعة كذلك. أنا أفهم تماما الإثارة من إمكانية الحصول على قطعة الثمن من المجوهرات والغموض المرتبطة بها. It8217s مثل لعب بطاقات الصفر لوتو، لذلك أنا لا تحصل عليه. ومع ذلك، آمل أن يكون الناس منطقيين عندما يشترون هذه الشموع. أكره أن أسمع عن الناس الذين يشعرون بخيبة أمل لأنهم يعتقدون أنهم يحصلون على أكثر مما هي عليه في الواقع. أولا، هذه الشموع هي الشموع أرخص. فهي ليست 100 فول الصويا. فهي مزيج الصويا، وتتكون إلى حد كبير من البارافين. مهلا هي محملة الكيميائية التي عندما حرق تصبح مسرطنة. ومع ذلك، إذا كان يعرف هذا، وأنه لا يزعجك (فإنه doesn8217t يزعج الجميع)، ثم لا تقلق. وأنا شخصيا لن تشتري حمام والجسم يعمل الشموع أو غيرها من الشموع مثل هذا كما لديهم الكثير من المواد الكيميائية. ومع ذلك، هذا هو فقط كيف أشعر. لا حكم على الآخرين على ما يرام مع هذا (مرة أخرى طالما أنهم يعرفون عن ذلك). ثانيا، مسألة كيف أنها تحمل لوضع الحلبة في ببساطة، وخواتم لا تستحق أكثر من بضعة دولارات لكل منهما. نعم حتى 100 خواتم. من المرجح أن 8220 القيمة المقدرة 8221 لها قيمة التجزئة المحتملة، وحتى أن تضخيم بشكل لا يصدق. كما أن wnn8217t مفاجأة لي إذا كانوا يمتلكون 8220 مستقل مجوهرات تقييم 8282، والتي أنا تقريبا ضمان أنها تفعل. إذا كنت تدفع أن يكون حلقات تقييمها، فإن التقييم يكلف أكثر من أي من الحلقات. ومع ذلك، أعتقد أن ارتفاع سعرها 4000 حلقة قد تقترب أقرب إلى قيمتها المطالب بها كما هو التعادل للجميع لشراء هذه الشموع مبالغ فيها. يعني فقط استخدام المنطق، إذا كنت يمكن أن تبيع حلقة لمدة 50 ثم لماذا وضعه في شمعة 25 هناك الكثير من 50 حلقات لهذا التخطيطي لمعنى، ماليا. حتى في الأساس، و 50 حلقات هي في الواقع قيمتها 2. ربما يمكن شرائه التجزئة لمدة 10 ولكن it8217s قيمتها فقط بنسات. مرة أخرى، إذا كنت تعرف أن الحلبة التي تحصل عليها هو فقط يستحق بضعة دولارات، والمجوهرات الزاهي، وكنت على علم كنت تدفع ثمن ممتاز لشمعة منخفضة الجودة (يمكنك الحصول على لوفي فنيا 100 حقيقي شمعة الصويا مع الطبيعية العطر لمدة 30)، وكنت لا تزال تحب الفكرة، ثم رهيبة ومع ذلك، كنت شراء الإثارة والغموض والتمتع، وليس خاتم الجودة أو شمعة. كنت تدفع فعلا بريميوم لشمعة وخاتم يمكن أن تدفع أقل على حدة (وهذا ينطبق على 80 أو أكثر من الشموع لعدد قليل من الشموع، وكنت حقا سوف تحصل على أكثر مما كنت تدفع مرارا وتكرارا، مثل تذاكر الصفر ). أمرت 4 الشموع لنفسي. أحب أرسلت. أول واحد قال خاتم يستحق 200. كان متحمس جدا لا يمكن أن تنتظر للحصول على حلقات أخرى. ثم يقول الثاني والثالث أنها يتم تقييمها في 250 و 150 وعلى التوالي 925 فضة واحدة وإرسالها في صورة. الإثارة اليسار مع العلم لا توجد وسيلة كل ما عندي من حلقات تستحق ذلك بكثير. ولكن أنا أحب رائحة الشموع وهذا هو الجزء المهم. سوف تستمر في النظام. اتبع المدونة عبر البريد الإلكتروني اتبعني على TwitterCharmed - أروما كاندل ريفيو إذا كان لديك الفيسبوك أو إينستاجرام ربما رأيت أشرطة الفيديو شمعة رائحة الشموع كل ما يصل في التزويد بالمعلومات الخاصة بك. إذا كان لديك أو haven8217t، قد تتساءل ما هي الضجة حول هنا 8217s تلميحا: إذا كنت ترغب في الشموع والبريق - سوف تحب هذه. هذه الشموع لا تأتي في رائحة كبيرة، لكنها تأتي أيضا مع مفاجأة خاصة. كما تحرق الشموع لك كشف قطعة من تينفويل التي تحتوي على سحر الدائري أمي اشترى اثنين من الشموع، واحدة لنفسها واحدة بالنسبة لي كمفاجأة. أمرت واحدة الفانيليا كريب ورائحة حلوة واحدة البازلاء وادي. نحن على حد سواء أحب حقا حلقات تلقينا لذلك قررنا أن تأمر مرة أخرى، على حد سواء اختيار الفانيليا كريب هذه المرة. نحن نحب رائحة الفانيليا كريب، ومع ذلك، كان وادي الحلو البازلاء ليست جيدة كما رأينا، كان رائحة أقوى بكثير (الجميع لديه طعم مختلف على الرغم من ذلك) في الصورة أدناه على اليسار يمكنك ان ترى احباط تبدأ في الظهور بعد حوالي 7.5 ساعات من حرق. في الصورة على اليمين هو احباط تظهر من خلال أكثر من ذلك بقليل بعد حوالي 9 ساعات من حرق: أعتقد أنني يمكن أن انتظرت لحرق الشمعة لفترة أطول قليلا قبل اتخاذ احباط بها، ولكن كنت حريصة جدا وبمجرد أن رأيت كان عليه أن أزيله أنا استخدم زوج من ملاقط القديمة لإزالته، والتي أقترح القيام به إذا كنت لا تريد لقضاء بعض الوقت تنظيفها قبالة بعد، لأن الشمع يحصل في جميع أنحاء لهم. في الصورة أدناه هو إزالة من شمعة: مرة واحدة أنا إزالته، وأنا ملفوفة مع ملاقط: يتم لف الحلقة في كيس من البلاستيك الصغيرة مع علامة تعلق عليه. هذه العلامة لديها رمز الدائري الخاص بك، والتي يمكنك سد العجز في آلة حاسبة تقييم على موقع مسحور لمعرفة قيمة الدولار من عصابة الخاص بك: في الصورة أدناه هو كل أربع حلقات تلقينا. الجانب الأيسر هي أمي 8217s والجانب الأيمن هي الألغام: هنا هو نظرة فاحصة: وقال آلة حاسبة تقييم لي كانت حلقات بلدي 30.00 و 50.00. إذا كنت قد اشتريت شمعة بالفعل، ولكن لم يكن يعرف عن آلة حاسبة تقييم، يمكنك العثور عليه هنا. أعتقد عموما فكرة هذا المنتج هو حقا أنيق وممتع كنت متحمسا جدا كما كنت انتظر لبلدي شمعة لحرق، حتى أتمكن من كشف ما بدا عصابة بلدي مثل. والسقوط الوحيد لهذا هو أنك خطر الحصول على عصابة لا تناسب. لحسن الحظ حصلت أمي وأنا على حلقات كانت جيدة في الحجم بالنسبة لنا. بعض الفتيات وأنا أعلم تلقى حلقات التي كانت وسيلة كبيرة جدا أو صغيرة جدا بالنسبة لهم. موقع تشارمد ينص على حلقات بين الأحجام 6-8، على الرغم من أن حجم خاتم بلدي أصغر من هذا والحلقات تناسب لي ليست سيئة للغاية. أعتقد أن هذه الشموع تجعل فكرة هدية عظيمة لأصدقائك وعائلتك كل شمعة مع الشحن كان حوالي C30.00. إذا كنت من أجل أكثر من 100.00 يستحق، الشحن مجانا. يمكنك طلب منهم هنا. إذا كان لديك حلقة من شمعة رائحة رائحة، أو طلب واحد بعد قراءة هذا المنصب، سقسقة لي صورة شانتالسغوين تعليق واحد

No comments:

Post a Comment